Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7831
Title: دور بحوث التسويق في دعم قرار تنشيط المبيعات
Authors: بلخير, فريدة
Keywords: اساسيات حول تنشيط المبييعات،بحوث التسويق ،
Issue Date: 2016
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: من خلال دراستنا النظرية والتطبيقية لموضوع حول بحوث التسويق في دعم قرار تنشيط المبيعات واهميتها تبين لنا انه موضوع بالغ الاهمية لان بحوث التسويق عملية شاملة مستمرة تقوم على المساهمة العملية في اي ظاهرة او مشكلة او موضوع في مجال التسويق اي في مجال انساب السلع والخدمات من المنتج الى المستهلك بالشكل السليم ذلك عن طريق البحث في الدراسة العملية سواء كانت هذه الدراسة قبل انتاج واثناء انتاجها لكي يتم الانتاج على اساس سليم ومقبول من وجهة نظر سوق المستهلك او كانت هذه الدراسة متعلقة بوظائف تسويقية المختلفة مثل تلك الدراسات باحدى سياسات البيع ومشاكله المتعددة او بوظيفة الاعلان وسياستها وجوانبها المختلفة او بوظيفة ان التخطيط السلعي وعناصرها المتعددة او وظيفة التخزين او النقل او الخدمات التسويقية الاخرى كما ان عملية تنشيط المبيعات هي عملية معقدة الانشطة والمهام نظرا لاختلاف اساليب وسائل تنشيط المبيعات.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7831
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.44.pdf5,66 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.