Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7831
Titre: دور بحوث التسويق في دعم قرار تنشيط المبيعات
Auteur(s): بلخير, فريدة
Mots-clés: اساسيات حول تنشيط المبييعات،بحوث التسويق ،
Date de publication: 2016
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: من خلال دراستنا النظرية والتطبيقية لموضوع حول بحوث التسويق في دعم قرار تنشيط المبيعات واهميتها تبين لنا انه موضوع بالغ الاهمية لان بحوث التسويق عملية شاملة مستمرة تقوم على المساهمة العملية في اي ظاهرة او مشكلة او موضوع في مجال التسويق اي في مجال انساب السلع والخدمات من المنتج الى المستهلك بالشكل السليم ذلك عن طريق البحث في الدراسة العملية سواء كانت هذه الدراسة قبل انتاج واثناء انتاجها لكي يتم الانتاج على اساس سليم ومقبول من وجهة نظر سوق المستهلك او كانت هذه الدراسة متعلقة بوظائف تسويقية المختلفة مثل تلك الدراسات باحدى سياسات البيع ومشاكله المتعددة او بوظيفة الاعلان وسياستها وجوانبها المختلفة او بوظيفة ان التخطيط السلعي وعناصرها المتعددة او وظيفة التخزين او النقل او الخدمات التسويقية الاخرى كما ان عملية تنشيط المبيعات هي عملية معقدة الانشطة والمهام نظرا لاختلاف اساليب وسائل تنشيط المبيعات.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7831
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.44.pdf5,66 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.