Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7725
Titre: ماهية التسويق الدولي في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية
Auteur(s): صافي, محمد
بومعزة خيرة, امينة
Mots-clés: التسويق الدولي ،استراتيجيات الدخول الى الاسواق الدولية
Date de publication: 2014
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: تشهد اقتصاديات العالم اهتماما كبيرا ومتزايدا بنشاط التسويق بشكل عام والتسويق الدولي بشكل خاص المشكلة التي اصبحت تعيشها بمختلف انشطتها هي ليست انتاجية،بقدر ماهي مشكلة تسويقية بسبب اختلال بين العرض والطلب. واذا ما اضفنا الى ذلك ان البيئه الدوليه التي يعمل بها المنشات التسيويقية تحيط بها الكثير من المتغيرات المتشابكه معقدة ذات حركة سريعة تتطلب من المنشات اتخاذ الاجراءات لمواجهة هذه التحديات من اجل تدعيم القدره التنفسية. من الدول تهتم بموضوع التسويق الدولي وذلك بعد ان بدات تنتقل من مواطنها الاصليه لتفتح لها فروعا في الدول النامية او من خلال منح التراخيص وغيرها من الاشكال الاخرى مستفيده من ذلك عوامل الجذب التي تتمتع الدول الناميه وفره المواد الاولية والخامات واليد العامله الرخيصه التهرب من القيود الحكوميه التي تواجهها مواطنها الاصلية مثل الضرائب قوانين العمل....... دفع بزياده الاهتمام بوظيفة التسويق الدولي.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7725
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2014.10.pdf1,82 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.