Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7725
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorصافي, محمد-
dc.contributor.authorبومعزة خيرة, امينة-
dc.date.accessioned2023-01-18T11:27:18Z-
dc.date.available2023-01-18T11:27:18Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7725-
dc.description.abstractتشهد اقتصاديات العالم اهتماما كبيرا ومتزايدا بنشاط التسويق بشكل عام والتسويق الدولي بشكل خاص المشكلة التي اصبحت تعيشها بمختلف انشطتها هي ليست انتاجية،بقدر ماهي مشكلة تسويقية بسبب اختلال بين العرض والطلب. واذا ما اضفنا الى ذلك ان البيئه الدوليه التي يعمل بها المنشات التسيويقية تحيط بها الكثير من المتغيرات المتشابكه معقدة ذات حركة سريعة تتطلب من المنشات اتخاذ الاجراءات لمواجهة هذه التحديات من اجل تدعيم القدره التنفسية. من الدول تهتم بموضوع التسويق الدولي وذلك بعد ان بدات تنتقل من مواطنها الاصليه لتفتح لها فروعا في الدول النامية او من خلال منح التراخيص وغيرها من الاشكال الاخرى مستفيده من ذلك عوامل الجذب التي تتمتع الدول الناميه وفره المواد الاولية والخامات واليد العامله الرخيصه التهرب من القيود الحكوميه التي تواجهها مواطنها الاصلية مثل الضرائب قوانين العمل....... دفع بزياده الاهتمام بوظيفة التسويق الدولي.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق الدولي ،استراتيجيات الدخول الى الاسواق الدوليةen_US
dc.titleماهية التسويق الدولي في المؤسسة الاقتصادية الجزائريةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2014.10.pdf1,82 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.