Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7659
Title: المزيج التسويقي في البنوك الاسلامية
Authors: لدرع, يونس
رابة, كمال
Keywords: التسويق في البنوك الاسلامية ،عناصر المزيج التسويقي المصرفي
Issue Date: 2014
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: لقد اكتسبت البنوك الاسلامية في سنوات الاخيرة قفزة نوعية نحو منافسة البنوك التقليدية، حيث بدات فتح فروع في جميع الانحاء العالم هذا ما اعطى استحسان كثيرا من المسلمين والافراد الذين يهتمون بالقوانين الشرعية والمعاملات في البنوك الاسلامية حيث هذا الاخير كان يعاني من قبل من نوع من الاحراج والشك في تعامله الاخرى او التي هي في اطار خارج عن تطبيق الشريعة الاسلامية سعر الفائده التي كانت وما زالت في جدال حاد حول هذه النقطه الحساسه هناك من يعتبرها ربا وهي محرمة شرعا واخر ما يرى عكس ذلك. ما هي مؤسسة مالية واستثمارية برسائل تنموية وانسانية حيث تستخدم الاموال ومواردها بموجب قواعد واحكام الشريعة الاسلامية نموها واستمرارها وتحقيق التنمية الاقتصادية والتقدم للشعوب والمجتمعات الاسلامية
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7659
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2014.09.pdf2,8 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.