Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7659
Titre: المزيج التسويقي في البنوك الاسلامية
Auteur(s): لدرع, يونس
رابة, كمال
Mots-clés: التسويق في البنوك الاسلامية ،عناصر المزيج التسويقي المصرفي
Date de publication: 2014
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: لقد اكتسبت البنوك الاسلامية في سنوات الاخيرة قفزة نوعية نحو منافسة البنوك التقليدية، حيث بدات فتح فروع في جميع الانحاء العالم هذا ما اعطى استحسان كثيرا من المسلمين والافراد الذين يهتمون بالقوانين الشرعية والمعاملات في البنوك الاسلامية حيث هذا الاخير كان يعاني من قبل من نوع من الاحراج والشك في تعامله الاخرى او التي هي في اطار خارج عن تطبيق الشريعة الاسلامية سعر الفائده التي كانت وما زالت في جدال حاد حول هذه النقطه الحساسه هناك من يعتبرها ربا وهي محرمة شرعا واخر ما يرى عكس ذلك. ما هي مؤسسة مالية واستثمارية برسائل تنموية وانسانية حيث تستخدم الاموال ومواردها بموجب قواعد واحكام الشريعة الاسلامية نموها واستمرارها وتحقيق التنمية الاقتصادية والتقدم للشعوب والمجتمعات الاسلامية
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7659
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2014.09.pdf2,8 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.