Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7649
Title: اهمية تدريب رجال البيع على المنتجاة الجديدة واثرها على المؤسسة
Authors: سبيحي, سمية
ناصر الزهرة
Keywords: اساسيات حول تدريب رجال البيع ،المنتجات الجديدة ،
Issue Date: 2014
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: اغلب المؤسسات الاقتصاديه تعيش على وقع التغيرات والتحولات في ظل التطورات التكنولوجيه مهما ارفع على ذلك طابع التنافس والذي بدوره يعمل على دفع المؤسسه للبقاء والاستمراريه والابتعاد عن الانحرافات التي نشاط لدى كل مؤسسه. ومنه اصبحت عمليه البيع هي هاجس لدى كل مؤسسه، ونجاح هذه الاخيره مرتبط بالجهه بمنتوج في حد ذاته ومن جهه اخرى بكفاءه ومهاره رجال البيع في استماله واقناع العميل بالشراء المؤسسات ، اذ اصبحت المؤسسات تولي اهتماما كبيرا لتحسين اداء رجال البيع خلال التدريب الجيد والمناسب لهم خاصه بالنسبه للمنتوجات الجديده فالمؤسسات تسعى من وقت لاخر لبعث في منتوج جديد يلبي حاجيات ورغبات وكذا المنافس الحده واهم من ذلك التطور التكنولوجي المستمر لهذا تعمل المؤسسه على اختيار رجال بيع الكفاء حتى تضمن بقائها في السوق والحفاظ على مكانتها.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7649
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2014.05.pdf4,1 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.