Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7649
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسبيحي, سمية-
dc.contributor.authorناصر الزهرة-
dc.date.accessioned2023-01-17T13:35:09Z-
dc.date.available2023-01-17T13:35:09Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7649-
dc.description.abstractاغلب المؤسسات الاقتصاديه تعيش على وقع التغيرات والتحولات في ظل التطورات التكنولوجيه مهما ارفع على ذلك طابع التنافس والذي بدوره يعمل على دفع المؤسسه للبقاء والاستمراريه والابتعاد عن الانحرافات التي نشاط لدى كل مؤسسه. ومنه اصبحت عمليه البيع هي هاجس لدى كل مؤسسه، ونجاح هذه الاخيره مرتبط بالجهه بمنتوج في حد ذاته ومن جهه اخرى بكفاءه ومهاره رجال البيع في استماله واقناع العميل بالشراء المؤسسات ، اذ اصبحت المؤسسات تولي اهتماما كبيرا لتحسين اداء رجال البيع خلال التدريب الجيد والمناسب لهم خاصه بالنسبه للمنتوجات الجديده فالمؤسسات تسعى من وقت لاخر لبعث في منتوج جديد يلبي حاجيات ورغبات وكذا المنافس الحده واهم من ذلك التطور التكنولوجي المستمر لهذا تعمل المؤسسه على اختيار رجال بيع الكفاء حتى تضمن بقائها في السوق والحفاظ على مكانتها.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectاساسيات حول تدريب رجال البيع ،المنتجات الجديدة ،en_US
dc.titleاهمية تدريب رجال البيع على المنتجاة الجديدة واثرها على المؤسسةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2014.05.pdf4,1 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.