Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7571
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسعدون, وفاء-
dc.date.accessioned2023-01-15T14:53:14Z-
dc.date.available2023-01-15T14:53:14Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7571-
dc.description.abstractان التسويق السياحي يعتبر نشاطا اقتصاديا هامان تعتمد عليه الكثير من الدول في تنمية اقتصادها نتيجة لاثاره على الدخل الوطني وميزان المدفوعات كونه يقدم خدمات بحته او خدمات المكملة تهدف الى تحقيق الارباح فقط وقد تكون هذه المنتوجات الضارة بالبيئة ومؤثرة على المستهلك وهذا ما ادى الى ظهور مصطلح جديد وهو التسويق الاخضر. يعد هذا الاخير من المصطلحات الحديثة في مجال ادارة الاعمال بشكل عام وادارةالتسويق بشكل خاص، ويعني مفهوم التسويق الاخضر لدى المستهلكون بانه ذا صلة بحماية البيئة او مسؤولية الشركة الاجتماعية في مجال الانتاج او التسويق كما يراها البعض على انها تعبر عن توجه المنظمة الغير هادفة للربح في تعاملاتها مع المجتمع والزبائن، عن سعيها لتحقيق حماية المستهلك وهذه هي مبادئ التسويق الاخضر التي تاثر بها التسويق السياحي وادت الى ظهور ما يسمى بسياحة البيئة والتي يرغبون فيها الزبائن الذين لديهم التوجه و الثقافة و البيئية وبناء على ذلك فقد لجئنا الى وكالة السياحة والسفر والتي تعتبر من الوكالات البارزة في ولاية تيارت من اجل التعرف على مدى توجهها البيئي وتبنيها للسياحة البيئية.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectووتاثيرات الااتسويق الاخضر عليه .،السياخحة البيئية .التسويق الاخضر ،البيئي ،الاجتماعي ،التسويق السياحيen_US
dc.titleتاثيرات التسويق البيئي على التسويق السياحيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2013.18.pdf19,73 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.