Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/747
Title: فاعلية التواصل اللغوي في الوسط التربوي: الطور الثالث من التعليم الإبتدائي أنموذجا
Authors: رحمون, ميلود
Keywords: التواصل، التعليمية، الوسط التربوي، التفاعل، الكفاءة، المتعلم، المنهاج.
Issue Date: 2-Jul-2019
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: تعالج هذه الدراسة موضوع فاعلية التواصل اللغوي في الوسط التربوي، حيث انطلقت من إشكالية محورية مضمو ا:كيف يتم تدريب المتعلّم على الاستخدام التلقائي للّغة الفصحى في مختلف المواقف التي تواجهه وليس مجرد إجادة قواعدها؟ولمعالجة هذه الإشكالية اخترت أن يكون عنوان هذه الأطروحة: فاعليّة التواصل اللغوي في الوسط التربوي- الطّور الثالث من التّعليم الابتدائي أنموذجا-" إن الهدف الأساسي من هذه الدراسة هو البحث عن أسباب عدم تمكن المتعلّمين من الاستخدام التلقائي للّغة الفصحى في مختلف المواقف التي تواجههم، محاولة ايجاد الحلول لها.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/747
Appears in Collections:Doctorat

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ميلود رحمون.02.07.2019 دكتوراه.pdf4,35 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.