
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/747| Title: | فاعلية التواصل اللغوي في الوسط التربوي: الطور الثالث من التعليم الإبتدائي أنموذجا |
| Authors: | رحمون, ميلود |
| Keywords: | التواصل، التعليمية، الوسط التربوي، التفاعل، الكفاءة، المتعلم، المنهاج. |
| Issue Date: | 2-Jul-2019 |
| Publisher: | جامعة ابن خلدون-تيارت |
| Abstract: | تعالج هذه الدراسة موضوع فاعلية التواصل اللغوي في الوسط التربوي، حيث انطلقت من إشكالية محورية مضمو ا:كيف يتم تدريب المتعلّم على الاستخدام التلقائي للّغة الفصحى في مختلف المواقف التي تواجهه وليس مجرد إجادة قواعدها؟ولمعالجة هذه الإشكالية اخترت أن يكون عنوان هذه الأطروحة: فاعليّة التواصل اللغوي في الوسط التربوي- الطّور الثالث من التّعليم الابتدائي أنموذجا-" إن الهدف الأساسي من هذه الدراسة هو البحث عن أسباب عدم تمكن المتعلّمين من الاستخدام التلقائي للّغة الفصحى في مختلف المواقف التي تواجههم، محاولة ايجاد الحلول لها. |
| URI: | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/747 |
| Appears in Collections: | Doctorat |
Files in This Item:
| File | Description | Size | Format | |
|---|---|---|---|---|
| ميلود رحمون.02.07.2019 دكتوراه.pdf | 4,35 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.