Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/747
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | رحمون, ميلود | - |
dc.date.accessioned | 2022-05-11T08:16:35Z | - |
dc.date.available | 2022-05-11T08:16:35Z | - |
dc.date.issued | 2019-07-02 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/747 | - |
dc.description.abstract | تعالج هذه الدراسة موضوع فاعلية التواصل اللغوي في الوسط التربوي، حيث انطلقت من إشكالية محورية مضمو ا:كيف يتم تدريب المتعلّم على الاستخدام التلقائي للّغة الفصحى في مختلف المواقف التي تواجهه وليس مجرد إجادة قواعدها؟ولمعالجة هذه الإشكالية اخترت أن يكون عنوان هذه الأطروحة: فاعليّة التواصل اللغوي في الوسط التربوي- الطّور الثالث من التّعليم الابتدائي أنموذجا-" إن الهدف الأساسي من هذه الدراسة هو البحث عن أسباب عدم تمكن المتعلّمين من الاستخدام التلقائي للّغة الفصحى في مختلف المواقف التي تواجههم، محاولة ايجاد الحلول لها. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | التواصل، التعليمية، الوسط التربوي، التفاعل، الكفاءة، المتعلم، المنهاج. | en_US |
dc.title | فاعلية التواصل اللغوي في الوسط التربوي: الطور الثالث من التعليم الإبتدائي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Doctorat |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
ميلود رحمون.02.07.2019 دكتوراه.pdf | 4,35 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.