Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/747
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorرحمون, ميلود-
dc.date.accessioned2022-05-11T08:16:35Z-
dc.date.available2022-05-11T08:16:35Z-
dc.date.issued2019-07-02-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/747-
dc.description.abstractتعالج هذه الدراسة موضوع فاعلية التواصل اللغوي في الوسط التربوي، حيث انطلقت من إشكالية محورية مضمو ا:كيف يتم تدريب المتعلّم على الاستخدام التلقائي للّغة الفصحى في مختلف المواقف التي تواجهه وليس مجرد إجادة قواعدها؟ولمعالجة هذه الإشكالية اخترت أن يكون عنوان هذه الأطروحة: فاعليّة التواصل اللغوي في الوسط التربوي- الطّور الثالث من التّعليم الابتدائي أنموذجا-" إن الهدف الأساسي من هذه الدراسة هو البحث عن أسباب عدم تمكن المتعلّمين من الاستخدام التلقائي للّغة الفصحى في مختلف المواقف التي تواجههم، محاولة ايجاد الحلول لها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتواصل، التعليمية، الوسط التربوي، التفاعل، الكفاءة، المتعلم، المنهاج.en_US
dc.titleفاعلية التواصل اللغوي في الوسط التربوي: الطور الثالث من التعليم الإبتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ميلود رحمون.02.07.2019 دكتوراه.pdf4,35 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.