Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/747
Titre: | فاعلية التواصل اللغوي في الوسط التربوي: الطور الثالث من التعليم الإبتدائي أنموذجا |
Auteur(s): | رحمون, ميلود |
Mots-clés: | التواصل، التعليمية، الوسط التربوي، التفاعل، الكفاءة، المتعلم، المنهاج. |
Date de publication: | 2-jui-2019 |
Editeur: | جامعة ابن خلدون-تيارت |
Résumé: | تعالج هذه الدراسة موضوع فاعلية التواصل اللغوي في الوسط التربوي، حيث انطلقت من إشكالية محورية مضمو ا:كيف يتم تدريب المتعلّم على الاستخدام التلقائي للّغة الفصحى في مختلف المواقف التي تواجهه وليس مجرد إجادة قواعدها؟ولمعالجة هذه الإشكالية اخترت أن يكون عنوان هذه الأطروحة: فاعليّة التواصل اللغوي في الوسط التربوي- الطّور الثالث من التّعليم الابتدائي أنموذجا-" إن الهدف الأساسي من هذه الدراسة هو البحث عن أسباب عدم تمكن المتعلّمين من الاستخدام التلقائي للّغة الفصحى في مختلف المواقف التي تواجههم، محاولة ايجاد الحلول لها. |
URI/URL: | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/747 |
Collection(s) : | Doctorat |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
ميلود رحمون.02.07.2019 دكتوراه.pdf | 4,35 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.