Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/739
Titre: | التقويم اللغوي و أثره في العملية التعليمية - الجامعة الجزائرية أنموذجا |
Auteur(s): | تربح, مصطفى خدير, أمحمد |
Mots-clés: | التقويم اللغوي العملية التعليمية منهج اللغة العربية كفاءة المعلم |
Date de publication: | 2020 |
Editeur: | كلية الآداب و اللغات جامعة ابن خلدون تيارت |
Résumé: | يعد التقويم اللغوي عملية تساعدنا غلى التعرف على مستوى و امكانيات و قدرات الطلبة في الجانب اللغوي و الهو العنصر الرابع من عناصر منهج اللغة العربية كما ان التقويم اللغوي يشمل جوانب المتعلم المختلفة عكس الاختبار الذي يكون عملية نهائية يحكم من خلاله على ما حصله الطالب اثناء تعلمه |
URI/URL: | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/739 |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2020.56.pdf | 2,43 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.