Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7063
Titre: استخدام الأساليب الإحصائية لضبط جودة الخدمات المصرفية
Auteur(s): مباركي, اسمهان
راحلي, فاطمة الزهراء
Mots-clés: المصارف
نظرية صفوف الانتظار
ادارة الجودة
مخططات الرقابة
Date de publication: jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: من خلال هذه الدراسة تم تطبيق اسلوبين احصائيين مختلفين هما نظرية صفوف الانتظار وخرائط الجودة (مخططات السيطرة) لتحسين جودة الخدمات المصرفية ، وهذه الدراسة طبقت على البنك الوطني الجزائري وكالة تيارت 540 حيث ان الهدف الرئيسي لهذه الدراسة هو تطبيق الأساليب الاحصائية لمساعدة متخذ القرار بطريقة علمية في ضبط جودة الخدمات المصرفية ، وذلك لأهمية المؤسسات الخدمية ودورها في دفع عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية لاي مجتمع مما يستدعي التعرف على الأساليب المتبعة في المصارف والعمل على ترشيد القرارات باستخدام هذه الأساليب وذلك بمعلومات مستمدة من دراسة ميدانية قائمة على أساس عملي لمؤسسة عمومية خدمية.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7063
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2022.308.pdf9,88 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.