Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7063
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمباركي, اسمهان-
dc.contributor.authorراحلي, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2022-12-21T13:39:26Z-
dc.date.available2022-12-21T13:39:26Z-
dc.date.issued2022-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7063-
dc.description.abstractمن خلال هذه الدراسة تم تطبيق اسلوبين احصائيين مختلفين هما نظرية صفوف الانتظار وخرائط الجودة (مخططات السيطرة) لتحسين جودة الخدمات المصرفية ، وهذه الدراسة طبقت على البنك الوطني الجزائري وكالة تيارت 540 حيث ان الهدف الرئيسي لهذه الدراسة هو تطبيق الأساليب الاحصائية لمساعدة متخذ القرار بطريقة علمية في ضبط جودة الخدمات المصرفية ، وذلك لأهمية المؤسسات الخدمية ودورها في دفع عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية لاي مجتمع مما يستدعي التعرف على الأساليب المتبعة في المصارف والعمل على ترشيد القرارات باستخدام هذه الأساليب وذلك بمعلومات مستمدة من دراسة ميدانية قائمة على أساس عملي لمؤسسة عمومية خدمية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالمصارفen_US
dc.subjectنظرية صفوف الانتظارen_US
dc.subjectادارة الجودةen_US
dc.subjectمخططات الرقابةen_US
dc.titleاستخدام الأساليب الإحصائية لضبط جودة الخدمات المصرفيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2022.308.pdf9,88 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.