Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6815
Titre: اتجاهات المستهلك نحو التسويق الالكتروني دراسة ميدانية على عينة من أساتذة وطلبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
Auteur(s): نعیمة, نبري
أمینة, منوس
Mots-clés: الاتجاه ، سهولة، المعلومات، أسعار ، الجودة، التسویق الالكتروني
Date de publication: 2022
Editeur: جامعة ابن خلدون تيارت
Résumé: هدفت الدراسة الحالیة إلى الكشف عن اتجاهات المستهلك نحو التسویق الإلكتروني، ولتحقق من هذا الغرض تم بناء استبیان یشتمل على ستة أبعاد: الموقف الاتجاه، استخدام الانترنت في التسوق، سهولة الاستخدام المعلومات المقدمة على المنتج ، الأسعار العروض المقدمة على الانترنت، خصائص جودة المنتوج، خداع و التضلیل، تم تطبیقه على عینة قوامها 80 (أساتذة و طلبة كلیة العلوم الاجتماعیة و الانسانیة جامعة ابن خلدون -تیارت -) و هذا بعد التحقق من خصائصه السیكومتریة ، تم اتباع المنهج الوصفي التحلیلي، و علیه أسفرت نتیجة الدراسة : - توجد اتجاهات ایجابیة لدى اساتذة وطلبة كلیة العلوم الانسانیة و الاجتماعیة نحو التسویق الالكتروني . - تفید نتائج الدراسة رجال التسویق وذلك بتوفیر المزیج التسویقي ( التوزیع ) یلبي احتیاجات عینة الدراسة .
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6815
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.AR.2022.08.pdf1,69 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.