Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6815
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorنعیمة, نبري-
dc.contributor.authorأمینة, منوس-
dc.date.accessioned2022-12-18T13:18:09Z-
dc.date.available2022-12-18T13:18:09Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6815-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الحالیة إلى الكشف عن اتجاهات المستهلك نحو التسویق الإلكتروني، ولتحقق من هذا الغرض تم بناء استبیان یشتمل على ستة أبعاد: الموقف الاتجاه، استخدام الانترنت في التسوق، سهولة الاستخدام المعلومات المقدمة على المنتج ، الأسعار العروض المقدمة على الانترنت، خصائص جودة المنتوج، خداع و التضلیل، تم تطبیقه على عینة قوامها 80 (أساتذة و طلبة كلیة العلوم الاجتماعیة و الانسانیة جامعة ابن خلدون -تیارت -) و هذا بعد التحقق من خصائصه السیكومتریة ، تم اتباع المنهج الوصفي التحلیلي، و علیه أسفرت نتیجة الدراسة : - توجد اتجاهات ایجابیة لدى اساتذة وطلبة كلیة العلوم الانسانیة و الاجتماعیة نحو التسویق الالكتروني . - تفید نتائج الدراسة رجال التسویق وذلك بتوفیر المزیج التسویقي ( التوزیع ) یلبي احتیاجات عینة الدراسة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارتen_US
dc.subjectالاتجاه ، سهولة، المعلومات، أسعار ، الجودة، التسویق الالكترونيen_US
dc.titleاتجاهات المستهلك نحو التسويق الالكتروني دراسة ميدانية على عينة من أساتذة وطلبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.AR.2022.08.pdf1,69 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.