Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/5781
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorصايلية, نعيمة-
dc.contributor.authorيوسف, وهيبة-
dc.contributor.authorشرشاب, طيبية-
dc.date.accessioned2022-11-28T08:39:06Z-
dc.date.available2022-11-28T08:39:06Z-
dc.date.issued2022-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/5781-
dc.description.abstractالهدف من الدراسة هو معرفة مدى رضا المستفدين عن الخدمات الالكترونية المقدمة لهم من طرف المكتبة المركزية لجامعة ابن خلدون بتيارت و ذلك بتطبيق معيار اعلم . كما هدف الدراسة الى معرفة انواع الخدمات الالكترونية المقدمة و اهميتها لتلبية حاجات المستفدين ، حيث اعتمدنا في دراستنا على المنهج الوصفي و لتحقيق هذه الدراسة تم توزيع استبيان في شكل استمارة على عينة تتكون من 320 مستفيد من مجتمع الدراسة و بعد دراسة النتائج تبين ان اكثر ممن شملتهم الدراسة عبروا عن رضاهم من خلال تطبيق معيار اعلم و اوصت الدراسة على ضرورة نشر الوعي من اجل الوصول الى الاستخدام الامثل و النوعي للتكنولوجيا و الانتفاع من الخدمات الالكترونية التي توفرها المكتبةen_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارتen_US
dc.subjectرضا المستفدينen_US
dc.subjectالمكتبة اللكترونيةen_US
dc.subjectالبيئة الرقميةen_US
dc.subjectالمكتبة الالكترونيةen_US
dc.subjectمعيار اعلمen_US
dc.titleقياس رضا المستفدين من خدمات المكتبة الالكترونية : تطبيق معيار اعلم دراسة ميدانية بالمكتبة المركزية لجامعة ابن خلدون تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.BIB.AR.2022.27.pdf3,03 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.