Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4991
Titre: تأثير الاشهار التلفزيوني على سلوك المستهلك - دراسة ميدانية على عينة من الطلبة الجامعيين
Auteur(s): بوحي, ابتسام
بن شعبان, شريفة
تواتي, الهام
Mots-clés: الإشهار التلفزيوني
السلوك الإستهلاكي
Date de publication: 2022
Résumé: عالجت الدراسة موضوع تأثير الاشهار التلفزيوني على السلوك الاستهلاكي للطالب الجامعي، بحيث طرحت الاشكالية مامدى تأثير الاشهار التلفزيوني على السلوك الاستهلاكي لطلبة جامعة تيا رت؟ و قد هدفت الدراسة إلى قياس فاعلية الاشهار التلفزيوني وآثاره على الطالب الجامعي من خلال التغيير الذي يحدثه في سلوك المتفرج كمستهلك و تحديد التأثير الذي يخلقه الاشهار التلفزيوني على الطلبة الجامعيين . استعنا في هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي كما اعتمدنا استمارة الاستبيان لجمع البيانات مقسمة لثلاث محاور بحيث تم توزيع 150 استمارة على عينة عشوائية من طلبة جامعة ابن خلدون تيا رت تم التوصل الي مجموعة من الاستنتاجات اهمها : اهتمام الطالب و مشاهدته للاشهار التلفزيوني . انجذاب الطلبة للاشهار التلفزيوني من خلال المؤثرات و المحتويات التي يستخدمها و يتضمنها
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4991
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.AR.2022.17.pdf1,83 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.