Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4991
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوحي, ابتسام-
dc.contributor.authorبن شعبان, شريفة-
dc.contributor.authorتواتي, الهام-
dc.date.accessioned2022-11-16T13:17:36Z-
dc.date.available2022-11-16T13:17:36Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4991-
dc.description.abstractعالجت الدراسة موضوع تأثير الاشهار التلفزيوني على السلوك الاستهلاكي للطالب الجامعي، بحيث طرحت الاشكالية مامدى تأثير الاشهار التلفزيوني على السلوك الاستهلاكي لطلبة جامعة تيا رت؟ و قد هدفت الدراسة إلى قياس فاعلية الاشهار التلفزيوني وآثاره على الطالب الجامعي من خلال التغيير الذي يحدثه في سلوك المتفرج كمستهلك و تحديد التأثير الذي يخلقه الاشهار التلفزيوني على الطلبة الجامعيين . استعنا في هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي كما اعتمدنا استمارة الاستبيان لجمع البيانات مقسمة لثلاث محاور بحيث تم توزيع 150 استمارة على عينة عشوائية من طلبة جامعة ابن خلدون تيا رت تم التوصل الي مجموعة من الاستنتاجات اهمها : اهتمام الطالب و مشاهدته للاشهار التلفزيوني . انجذاب الطلبة للاشهار التلفزيوني من خلال المؤثرات و المحتويات التي يستخدمها و يتضمنهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإشهار التلفزيونيen_US
dc.subjectالسلوك الإستهلاكيen_US
dc.titleتأثير الاشهار التلفزيوني على سلوك المستهلك - دراسة ميدانية على عينة من الطلبة الجامعيينen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COMU.AR.2022.17.pdf1,83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.