Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4345
Title: دور الإنترنت في تسويق الخدمات - دراسة حالة لمؤسسة اتصالات الجزائر تيارت
Authors: مناح, تركية
وديعة, سارة
Keywords: الإتصالات التسويقية
الإنترنت
Issue Date: 2020
Abstract: تهدف هذه الدراسة الى تبيان الأثر الذي تفرزه الإنترنت على تسويق الخدمات, وذلك بالإجابة على التساؤلات المطروحة في الإشكالية, كما يهدف الى معرفة الوسائل المطبقة لدى الوسائل الخدمية لتحسين جودة الخدمات التي تطبقها, ومنه تم تحديد الإطار المفاهيم لتسويق الخدمات والتسويق الإلكتروني والإنترنت , بالإضافة الى ادراج دراسة حالة مجمع اتصالات الجزائر لمعرفة دور الإنترنت في تسويق الخدمات, وقد تم التركيز على أثر الإنترنت على الإتصالات التسويقية باعتباره الأكثر تأثيرا بالتطورات التي تحدث في تكنولوجيا المعلومات و الإتصال حيث توصلت الإدارة الحديثة الى أن الإتصالات التسويقية الإلكترونية هي الأنسب للوصول الى الى شرائح أوسع من الزبائن, حيث تعتبر فضاءات الإنترنت المجال الوحيد المفتوح على العالم والأنسب للتنافس.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4345
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COMU.AR.2020.09.pdf15,03 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.