Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4345
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمناح, تركية-
dc.contributor.authorوديعة, سارة-
dc.date.accessioned2022-11-09T14:04:09Z-
dc.date.available2022-11-09T14:04:09Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4345-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى تبيان الأثر الذي تفرزه الإنترنت على تسويق الخدمات, وذلك بالإجابة على التساؤلات المطروحة في الإشكالية, كما يهدف الى معرفة الوسائل المطبقة لدى الوسائل الخدمية لتحسين جودة الخدمات التي تطبقها, ومنه تم تحديد الإطار المفاهيم لتسويق الخدمات والتسويق الإلكتروني والإنترنت , بالإضافة الى ادراج دراسة حالة مجمع اتصالات الجزائر لمعرفة دور الإنترنت في تسويق الخدمات, وقد تم التركيز على أثر الإنترنت على الإتصالات التسويقية باعتباره الأكثر تأثيرا بالتطورات التي تحدث في تكنولوجيا المعلومات و الإتصال حيث توصلت الإدارة الحديثة الى أن الإتصالات التسويقية الإلكترونية هي الأنسب للوصول الى الى شرائح أوسع من الزبائن, حيث تعتبر فضاءات الإنترنت المجال الوحيد المفتوح على العالم والأنسب للتنافس.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإتصالات التسويقيةen_US
dc.subjectالإنترنتen_US
dc.titleدور الإنترنت في تسويق الخدمات - دراسة حالة لمؤسسة اتصالات الجزائر تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COMU.AR.2020.09.pdf15,03 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.