Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4345
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمناح, تركية-
dc.contributor.authorوديعة, سارة-
dc.date.accessioned2022-11-09T14:04:09Z-
dc.date.available2022-11-09T14:04:09Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4345-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى تبيان الأثر الذي تفرزه الإنترنت على تسويق الخدمات, وذلك بالإجابة على التساؤلات المطروحة في الإشكالية, كما يهدف الى معرفة الوسائل المطبقة لدى الوسائل الخدمية لتحسين جودة الخدمات التي تطبقها, ومنه تم تحديد الإطار المفاهيم لتسويق الخدمات والتسويق الإلكتروني والإنترنت , بالإضافة الى ادراج دراسة حالة مجمع اتصالات الجزائر لمعرفة دور الإنترنت في تسويق الخدمات, وقد تم التركيز على أثر الإنترنت على الإتصالات التسويقية باعتباره الأكثر تأثيرا بالتطورات التي تحدث في تكنولوجيا المعلومات و الإتصال حيث توصلت الإدارة الحديثة الى أن الإتصالات التسويقية الإلكترونية هي الأنسب للوصول الى الى شرائح أوسع من الزبائن, حيث تعتبر فضاءات الإنترنت المجال الوحيد المفتوح على العالم والأنسب للتنافس.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإتصالات التسويقيةen_US
dc.subjectالإنترنتen_US
dc.titleدور الإنترنت في تسويق الخدمات - دراسة حالة لمؤسسة اتصالات الجزائر تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.AR.2020.09.pdf15,03 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.