Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4345
Titre: دور الإنترنت في تسويق الخدمات - دراسة حالة لمؤسسة اتصالات الجزائر تيارت
Auteur(s): مناح, تركية
وديعة, سارة
Mots-clés: الإتصالات التسويقية
الإنترنت
Date de publication: 2020
Résumé: تهدف هذه الدراسة الى تبيان الأثر الذي تفرزه الإنترنت على تسويق الخدمات, وذلك بالإجابة على التساؤلات المطروحة في الإشكالية, كما يهدف الى معرفة الوسائل المطبقة لدى الوسائل الخدمية لتحسين جودة الخدمات التي تطبقها, ومنه تم تحديد الإطار المفاهيم لتسويق الخدمات والتسويق الإلكتروني والإنترنت , بالإضافة الى ادراج دراسة حالة مجمع اتصالات الجزائر لمعرفة دور الإنترنت في تسويق الخدمات, وقد تم التركيز على أثر الإنترنت على الإتصالات التسويقية باعتباره الأكثر تأثيرا بالتطورات التي تحدث في تكنولوجيا المعلومات و الإتصال حيث توصلت الإدارة الحديثة الى أن الإتصالات التسويقية الإلكترونية هي الأنسب للوصول الى الى شرائح أوسع من الزبائن, حيث تعتبر فضاءات الإنترنت المجال الوحيد المفتوح على العالم والأنسب للتنافس.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4345
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.AR.2020.09.pdf15,03 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.