Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4282
Title: أثر اللوحات الإشهارية في جذب المستهلك الجزائري - دراسة تحليلية على المستهلك التيارتي نموذجا
Authors: لعرج, هدى
بدة, فاطمة الزهراء
Keywords: الإتصال الجماهيري
المستهلك الجزائري
العلاقات العامة
السوق
Issue Date: 2020
Abstract: من خلال دراستنا لهذا الموضوع يتضح لنا بأن الإشهار يشمل دورا أساسيا للمستهلك الجزائري , حيث انه يعمل على تغيير سلوك المستهلكين. فالإشهار اليوم وسيلة من الوسائل العلاقات العامة من أجل السوق و الترويج للمنتجات شكل غير وهو شخصي من الأشكال الإتصال حيث يقوم بعدة وظائف نرتكز على مد الجمهور بالمعلومات حول السلعة وخصائها. إن الإشهار هو أحد عناصر المزيج الترويجي، إذ أنه اتصال جماهيري غير شخصي يستخدم وسائل الإعلام الجماهيرية لتمرير رسائله إلى الجمهور الواسع مستخدما الإبداع والأصالة والمتعة ومستعملا الطريق النفسي والسيكولوجي
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4282
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COMU.AR.2020.03.pdf2,12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.