Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4282
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلعرج, هدى-
dc.contributor.authorبدة, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2022-11-09T12:52:02Z-
dc.date.available2022-11-09T12:52:02Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4282-
dc.description.abstractمن خلال دراستنا لهذا الموضوع يتضح لنا بأن الإشهار يشمل دورا أساسيا للمستهلك الجزائري , حيث انه يعمل على تغيير سلوك المستهلكين. فالإشهار اليوم وسيلة من الوسائل العلاقات العامة من أجل السوق و الترويج للمنتجات شكل غير وهو شخصي من الأشكال الإتصال حيث يقوم بعدة وظائف نرتكز على مد الجمهور بالمعلومات حول السلعة وخصائها. إن الإشهار هو أحد عناصر المزيج الترويجي، إذ أنه اتصال جماهيري غير شخصي يستخدم وسائل الإعلام الجماهيرية لتمرير رسائله إلى الجمهور الواسع مستخدما الإبداع والأصالة والمتعة ومستعملا الطريق النفسي والسيكولوجيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإتصال الجماهيريen_US
dc.subjectالمستهلك الجزائريen_US
dc.subjectالعلاقات العامةen_US
dc.subjectالسوقen_US
dc.titleأثر اللوحات الإشهارية في جذب المستهلك الجزائري - دراسة تحليلية على المستهلك التيارتي نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COMU.AR.2020.03.pdf2,12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.