Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4282
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلعرج, هدى-
dc.contributor.authorبدة, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2022-11-09T12:52:02Z-
dc.date.available2022-11-09T12:52:02Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4282-
dc.description.abstractمن خلال دراستنا لهذا الموضوع يتضح لنا بأن الإشهار يشمل دورا أساسيا للمستهلك الجزائري , حيث انه يعمل على تغيير سلوك المستهلكين. فالإشهار اليوم وسيلة من الوسائل العلاقات العامة من أجل السوق و الترويج للمنتجات شكل غير وهو شخصي من الأشكال الإتصال حيث يقوم بعدة وظائف نرتكز على مد الجمهور بالمعلومات حول السلعة وخصائها. إن الإشهار هو أحد عناصر المزيج الترويجي، إذ أنه اتصال جماهيري غير شخصي يستخدم وسائل الإعلام الجماهيرية لتمرير رسائله إلى الجمهور الواسع مستخدما الإبداع والأصالة والمتعة ومستعملا الطريق النفسي والسيكولوجيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإتصال الجماهيريen_US
dc.subjectالمستهلك الجزائريen_US
dc.subjectالعلاقات العامةen_US
dc.subjectالسوقen_US
dc.titleأثر اللوحات الإشهارية في جذب المستهلك الجزائري - دراسة تحليلية على المستهلك التيارتي نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.AR.2020.03.pdf2,12 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.