Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4282
Titre: أثر اللوحات الإشهارية في جذب المستهلك الجزائري - دراسة تحليلية على المستهلك التيارتي نموذجا
Auteur(s): لعرج, هدى
بدة, فاطمة الزهراء
Mots-clés: الإتصال الجماهيري
المستهلك الجزائري
العلاقات العامة
السوق
Date de publication: 2020
Résumé: من خلال دراستنا لهذا الموضوع يتضح لنا بأن الإشهار يشمل دورا أساسيا للمستهلك الجزائري , حيث انه يعمل على تغيير سلوك المستهلكين. فالإشهار اليوم وسيلة من الوسائل العلاقات العامة من أجل السوق و الترويج للمنتجات شكل غير وهو شخصي من الأشكال الإتصال حيث يقوم بعدة وظائف نرتكز على مد الجمهور بالمعلومات حول السلعة وخصائها. إن الإشهار هو أحد عناصر المزيج الترويجي، إذ أنه اتصال جماهيري غير شخصي يستخدم وسائل الإعلام الجماهيرية لتمرير رسائله إلى الجمهور الواسع مستخدما الإبداع والأصالة والمتعة ومستعملا الطريق النفسي والسيكولوجي
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4282
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.AR.2020.03.pdf2,12 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.