Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4034
Title: أسماء المحلات التجارية بين الحاجة التسويقية والهوية الثقافية - دراسة ميدانية في مدينة تيارت
Authors: بوقفحة, نسرين
علي باشا, حورية
Keywords: المحلات التجارية
الهوية الثقافية
التجار
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: تعد عناوين أو أسماء المحلات التجارية من الأمور الضرورية التي يجب الاهتمام بها نظرا لأهميتها في تفعيل العملية التسويقية وإبراز الهوية الثقافية للفرد و ولكن للأسف أغلبية التجار(ولاية تيارت) يجهل ثقافة وأهمية أسماء أو عناوين المحلات التجارية ، وهذا راجع إلى عوامل ومحددات مختلفة التي تحدد انطباعات التجار.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4034
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.SOC.AR.2022.51.pdf1,11 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.