Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4034
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوقفحة, نسرين-
dc.contributor.authorعلي باشا, حورية-
dc.date.accessioned2022-11-08T07:50:08Z-
dc.date.available2022-11-08T07:50:08Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4034-
dc.description.abstractتعد عناوين أو أسماء المحلات التجارية من الأمور الضرورية التي يجب الاهتمام بها نظرا لأهميتها في تفعيل العملية التسويقية وإبراز الهوية الثقافية للفرد و ولكن للأسف أغلبية التجار(ولاية تيارت) يجهل ثقافة وأهمية أسماء أو عناوين المحلات التجارية ، وهذا راجع إلى عوامل ومحددات مختلفة التي تحدد انطباعات التجار.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالمحلات التجاريةen_US
dc.subjectالهوية الثقافيةen_US
dc.subjectالتجارen_US
dc.titleأسماء المحلات التجارية بين الحاجة التسويقية والهوية الثقافية - دراسة ميدانية في مدينة تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.SOC.AR.2022.51.pdf1,11 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.