Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/332
Title: تطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية ودورها في زيادة القدرة التنافسية بين البنوك التجارية: دراسة حالة مجموعة من البنوك الجزائرية
Authors: طيفور, حفيظة
عباس, مريم
Keywords: الخدمات الإلكترونية، الميزة التنافسية، تطوير الخدمات المصرفية
Issue Date: 2019
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: لقد أصبح تطوير الخدمات المصرفية والإهتمام بجودة الخدمات وتحقيق رغبات العملاء أحد أهم الإستراتيجيات المتبعة من طرف البنوك لإكتساب ميزة تنافسية، حيث تلعب تكنولوجيا الإعلام والإتصال دورا هاما في خلق التنافسية ويعد اعتمادها ضرورة حتمية تمليها المستجدات التي يشهدها الإقتصاد العالمي. تعتبر الميزة التنافسية من الركائز الأساسية التي تساهم في تحويل المعاملات الإلكترونية، والتوسع في استخدام التجارة الإلكترونية وهذا ما أحدث تغيرا جذريا في أنماط العمل المصرفي إن العمل على بناء القدرات التنافسية وتطورها داخل البنوك يساهم في استقطاب جزء كبير من المتعاملين وكسب ثقتهم مما يضمن البقاء والإستمرارية.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/332
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.