Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/332
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorطيفور, حفيظة-
dc.contributor.authorعباس, مريم-
dc.date.accessioned2021-11-15T13:55:20Z-
dc.date.available2021-11-15T13:55:20Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/332-
dc.description.abstractلقد أصبح تطوير الخدمات المصرفية والإهتمام بجودة الخدمات وتحقيق رغبات العملاء أحد أهم الإستراتيجيات المتبعة من طرف البنوك لإكتساب ميزة تنافسية، حيث تلعب تكنولوجيا الإعلام والإتصال دورا هاما في خلق التنافسية ويعد اعتمادها ضرورة حتمية تمليها المستجدات التي يشهدها الإقتصاد العالمي. تعتبر الميزة التنافسية من الركائز الأساسية التي تساهم في تحويل المعاملات الإلكترونية، والتوسع في استخدام التجارة الإلكترونية وهذا ما أحدث تغيرا جذريا في أنماط العمل المصرفي إن العمل على بناء القدرات التنافسية وتطورها داخل البنوك يساهم في استقطاب جزء كبير من المتعاملين وكسب ثقتهم مما يضمن البقاء والإستمرارية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالخدمات الإلكترونية، الميزة التنافسية، تطوير الخدمات المصرفيةen_US
dc.titleتطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية ودورها في زيادة القدرة التنافسية بين البنوك التجارية: دراسة حالة مجموعة من البنوك الجزائريةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.