Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/332
Titre: تطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية ودورها في زيادة القدرة التنافسية بين البنوك التجارية: دراسة حالة مجموعة من البنوك الجزائرية
Auteur(s): طيفور, حفيظة
عباس, مريم
Mots-clés: الخدمات الإلكترونية، الميزة التنافسية، تطوير الخدمات المصرفية
Date de publication: 2019
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: لقد أصبح تطوير الخدمات المصرفية والإهتمام بجودة الخدمات وتحقيق رغبات العملاء أحد أهم الإستراتيجيات المتبعة من طرف البنوك لإكتساب ميزة تنافسية، حيث تلعب تكنولوجيا الإعلام والإتصال دورا هاما في خلق التنافسية ويعد اعتمادها ضرورة حتمية تمليها المستجدات التي يشهدها الإقتصاد العالمي. تعتبر الميزة التنافسية من الركائز الأساسية التي تساهم في تحويل المعاملات الإلكترونية، والتوسع في استخدام التجارة الإلكترونية وهذا ما أحدث تغيرا جذريا في أنماط العمل المصرفي إن العمل على بناء القدرات التنافسية وتطورها داخل البنوك يساهم في استقطاب جزء كبير من المتعاملين وكسب ثقتهم مما يضمن البقاء والإستمرارية.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/332
Collection(s) :Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.