Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2501
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن عطار, ايمان-
dc.contributor.authorحمري, نوال-
dc.date.accessioned2022-10-16T09:28:49Z-
dc.date.available2022-10-16T09:28:49Z-
dc.date.issued2022-06-14-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2501-
dc.description.abstractيلعب كل من التدريس والتقويم دورا كبيرا في العملية التعليمة عامة، وفي المنهج التعليمي خاصة، فهما عمليتان تربويتان متكاملتان فلا يصح التدريس بدون تقويم لأنه ستنعدم مراعاة الفروق الفردية، ولا يكون التقويم دون تدريس لأن المعلم لا يجد ما يقومه وبذلك تصعب العملية التعليمية، وهذا دليل على أن كل منها ذو أهمية كبيرة في الإطار التعليمي، صحيح أنهما يختلفان من حيث الطريقة والوظائف لكن هدفهما التربوي مشترك يتمثل في إنجاح العملية التعليمة في ظل أهداف محددة تقررها المنظومة التربوية وفي نفس الوقت تتوافق مع المتعلم من مختلف الجوانب(نفسيا، اجتماعيا، اقتصاديا، ثقافيا)en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectطرق التدريس، المرحلة الابتدائية، التقويم التربوي.en_US
dc.titleاستراتيجية التدريس والتقويم في المرحلة الابتدائية "السنة الخامسة نموذجا"en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2022.212.pdf1,34 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.