Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2501
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن عطار, ايمان | - |
dc.contributor.author | حمري, نوال | - |
dc.date.accessioned | 2022-10-16T09:28:49Z | - |
dc.date.available | 2022-10-16T09:28:49Z | - |
dc.date.issued | 2022-06-14 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2501 | - |
dc.description.abstract | يلعب كل من التدريس والتقويم دورا كبيرا في العملية التعليمة عامة، وفي المنهج التعليمي خاصة، فهما عمليتان تربويتان متكاملتان فلا يصح التدريس بدون تقويم لأنه ستنعدم مراعاة الفروق الفردية، ولا يكون التقويم دون تدريس لأن المعلم لا يجد ما يقومه وبذلك تصعب العملية التعليمية، وهذا دليل على أن كل منها ذو أهمية كبيرة في الإطار التعليمي، صحيح أنهما يختلفان من حيث الطريقة والوظائف لكن هدفهما التربوي مشترك يتمثل في إنجاح العملية التعليمة في ظل أهداف محددة تقررها المنظومة التربوية وفي نفس الوقت تتوافق مع المتعلم من مختلف الجوانب(نفسيا، اجتماعيا، اقتصاديا، ثقافيا) | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | طرق التدريس، المرحلة الابتدائية، التقويم التربوي. | en_US |
dc.title | استراتيجية التدريس والتقويم في المرحلة الابتدائية "السنة الخامسة نموذجا" | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2022.212.pdf | 1,34 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.