Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2380
Title: آليات التوفيق بين المعطى المعرفي للمتعلم والحجم الساعي للأستاذ -دراسة ميدانية في ظل التعليم الطارئ-
Authors: بن جلول, فاطمة الزهراء
رحماني, سهام
Keywords: نظام التعليم، بيداغوجيا الكفاءات، الكم المعرفي، الحجم الساعي.
Issue Date: 20-Jun-2022
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: موضوع هذه الدراسة : آليات التوفيق بين المعطى المعرفي للمتعلم و الحجم الساعي للأستاذ دراسة ميدانية في ظل التعليم الطارئ ، و قد تحددت إشكاليتها في السؤال الآتي : كيفية التوفيق بين المعطى المعرفي للمتعلم و الحجم الساعي للأستاذ ؟ و هل يتغير الحجم الساعي للأستاذ و المتعلم من النظام العادي إلى حالة الطوارئ ؟ أيضا هل يؤثر التعديل على المعطى المعرفي للمتعلم ؟ تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على : معرفة واقع التدريس بالمقاربة بالكفاءة بين التعليم الثانوي ، و المقارنة بين التعليم في الحالة العادية و الحالة الطارئة من خلال إجراء دراسة ميدانية عند قسم السنة الثالثة ثانوي شعبة آداب و فلسفة.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2380
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2022.146.pdf3,12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.