
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2380| Title: | آليات التوفيق بين المعطى المعرفي للمتعلم والحجم الساعي للأستاذ -دراسة ميدانية في ظل التعليم الطارئ- |
| Authors: | بن جلول, فاطمة الزهراء رحماني, سهام |
| Keywords: | نظام التعليم، بيداغوجيا الكفاءات، الكم المعرفي، الحجم الساعي. |
| Issue Date: | 20-Jun-2022 |
| Publisher: | جامعة ابن خلدون-تيارت |
| Abstract: | موضوع هذه الدراسة : آليات التوفيق بين المعطى المعرفي للمتعلم و الحجم الساعي للأستاذ دراسة ميدانية في ظل التعليم الطارئ ، و قد تحددت إشكاليتها في السؤال الآتي : كيفية التوفيق بين المعطى المعرفي للمتعلم و الحجم الساعي للأستاذ ؟ و هل يتغير الحجم الساعي للأستاذ و المتعلم من النظام العادي إلى حالة الطوارئ ؟ أيضا هل يؤثر التعديل على المعطى المعرفي للمتعلم ؟ تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على : معرفة واقع التدريس بالمقاربة بالكفاءة بين التعليم الثانوي ، و المقارنة بين التعليم في الحالة العادية و الحالة الطارئة من خلال إجراء دراسة ميدانية عند قسم السنة الثالثة ثانوي شعبة آداب و فلسفة. |
| URI: | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2380 |
| Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
| File | Description | Size | Format | |
|---|---|---|---|---|
| TH.M.LET.AR.2022.146.pdf | 3,12 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.