Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2380
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن جلول, فاطمة الزهراء-
dc.contributor.authorرحماني, سهام-
dc.date.accessioned2022-10-05T08:34:20Z-
dc.date.available2022-10-05T08:34:20Z-
dc.date.issued2022-06-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2380-
dc.description.abstractموضوع هذه الدراسة : آليات التوفيق بين المعطى المعرفي للمتعلم و الحجم الساعي للأستاذ دراسة ميدانية في ظل التعليم الطارئ ، و قد تحددت إشكاليتها في السؤال الآتي : كيفية التوفيق بين المعطى المعرفي للمتعلم و الحجم الساعي للأستاذ ؟ و هل يتغير الحجم الساعي للأستاذ و المتعلم من النظام العادي إلى حالة الطوارئ ؟ أيضا هل يؤثر التعديل على المعطى المعرفي للمتعلم ؟ تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على : معرفة واقع التدريس بالمقاربة بالكفاءة بين التعليم الثانوي ، و المقارنة بين التعليم في الحالة العادية و الحالة الطارئة من خلال إجراء دراسة ميدانية عند قسم السنة الثالثة ثانوي شعبة آداب و فلسفة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectنظام التعليم، بيداغوجيا الكفاءات، الكم المعرفي، الحجم الساعي.en_US
dc.titleآليات التوفيق بين المعطى المعرفي للمتعلم والحجم الساعي للأستاذ -دراسة ميدانية في ظل التعليم الطارئ-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2022.146.pdf3,12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.