Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2380
Titre: آليات التوفيق بين المعطى المعرفي للمتعلم والحجم الساعي للأستاذ -دراسة ميدانية في ظل التعليم الطارئ-
Auteur(s): بن جلول, فاطمة الزهراء
رحماني, سهام
Mots-clés: نظام التعليم، بيداغوجيا الكفاءات، الكم المعرفي، الحجم الساعي.
Date de publication: 20-jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: موضوع هذه الدراسة : آليات التوفيق بين المعطى المعرفي للمتعلم و الحجم الساعي للأستاذ دراسة ميدانية في ظل التعليم الطارئ ، و قد تحددت إشكاليتها في السؤال الآتي : كيفية التوفيق بين المعطى المعرفي للمتعلم و الحجم الساعي للأستاذ ؟ و هل يتغير الحجم الساعي للأستاذ و المتعلم من النظام العادي إلى حالة الطوارئ ؟ أيضا هل يؤثر التعديل على المعطى المعرفي للمتعلم ؟ تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على : معرفة واقع التدريس بالمقاربة بالكفاءة بين التعليم الثانوي ، و المقارنة بين التعليم في الحالة العادية و الحالة الطارئة من خلال إجراء دراسة ميدانية عند قسم السنة الثالثة ثانوي شعبة آداب و فلسفة.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2380
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.146.pdf3,12 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.