
Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2380| Titre: | آليات التوفيق بين المعطى المعرفي للمتعلم والحجم الساعي للأستاذ -دراسة ميدانية في ظل التعليم الطارئ- |
| Auteur(s): | بن جلول, فاطمة الزهراء رحماني, سهام |
| Mots-clés: | نظام التعليم، بيداغوجيا الكفاءات، الكم المعرفي، الحجم الساعي. |
| Date de publication: | 20-jui-2022 |
| Editeur: | جامعة ابن خلدون-تيارت |
| Résumé: | موضوع هذه الدراسة : آليات التوفيق بين المعطى المعرفي للمتعلم و الحجم الساعي للأستاذ دراسة ميدانية في ظل التعليم الطارئ ، و قد تحددت إشكاليتها في السؤال الآتي : كيفية التوفيق بين المعطى المعرفي للمتعلم و الحجم الساعي للأستاذ ؟ و هل يتغير الحجم الساعي للأستاذ و المتعلم من النظام العادي إلى حالة الطوارئ ؟ أيضا هل يؤثر التعديل على المعطى المعرفي للمتعلم ؟ تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على : معرفة واقع التدريس بالمقاربة بالكفاءة بين التعليم الثانوي ، و المقارنة بين التعليم في الحالة العادية و الحالة الطارئة من خلال إجراء دراسة ميدانية عند قسم السنة الثالثة ثانوي شعبة آداب و فلسفة. |
| URI/URL: | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2380 |
| Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| TH.M.LET.AR.2022.146.pdf | 3,12 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.