Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2276
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشويشي, أحلام-
dc.contributor.authorشريف, نصيرة-
dc.date.accessioned2022-09-28T13:24:08Z-
dc.date.available2022-09-28T13:24:08Z-
dc.date.issued2022-06-21-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2276-
dc.description.abstractلقد جاء هذا البحث الحديث موضوعا في تعليمية اللغة العربية، وأجريت الدراسة الميدانية بولاية تيارت على مستوى المدرستين ابتدائيتن هما مدرسة رداح محمد ومدرسة محمد الرازي، وقد تم اختيارتلاميذ قسم السنة الأولى ابتدائي (الطور الأول) وللطور الثاني والختامسة ابتدائي كعينة لبحثنا وذلك من خلال الفترة الممتدة مابين 12 فيفيري الى 15 مارس 2022. يعتبر تعليم اللغة العربية في المرحلة الابتدائية ركيزة اساسية لبناء متعلم عليها مهارة وقدرات وكفاءات معرفية وذلك للنهوض بالمنظومة التربوية ولذا تطرقنا إلى أخذ مثال من تغير وإصلاح جديد (الجيل الثاني) كتاب الطور الأول والثاني بحيث هو من أركان أساسية لبناء عملية تعليمية، واستخلصنا في الأخير من دراستنا لموضوع دراسة ميدانية أن تعطي اهتمام وعناية بالعملية التعلمية وإعطائها الكم الكافي من الوقت والجهد.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالبيداغوجيا، الإدماج، التعليم، المرحلة الابتدائية، الجيل الثاني.en_US
dc.titleبيداغوجيا الإدماج وأهميتها في المرحلة الابتدائية -دراسة تقويمية-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.100.pdf13,07 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.