Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1985
Titre: | استراتيجيات التعلم والبيداغوجيا الفارقية وأيهما يؤثر على الآخر؟ |
Auteur(s): | خلايف, سهام حطاب, الياقوت |
Mots-clés: | استراتيجيات التعلم، البيداغوجيا الفارقية. |
Date de publication: | 2021 |
Editeur: | جامعة ابن خلدون-تيارت |
Résumé: | لا يمكن تقديم درس باستراتيجية تعلم واحدة حتى نراعي الفروق الفردية لدى المتعلمين وبالتالي يمكن استخدام عدة استراتيجيات التعلم من أجل تقديم نوع من النشاطات المختلفة وذلك حسب نوع الذكاء الموجود لدى كل تلميذ داخل الفصل الواحد وبالتالي يمكن القول أن البيداغوجيا الفارقية هي التي تؤثر في استراتيجيات التعلم. |
URI/URL: | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1985 |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2021.163.pdf | 9,43 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.