Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1985
Title: استراتيجيات التعلم والبيداغوجيا الفارقية وأيهما يؤثر على الآخر؟
Authors: خلايف, سهام
حطاب, الياقوت
Keywords: استراتيجيات التعلم، البيداغوجيا الفارقية.
Issue Date: 2021
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: لا يمكن تقديم درس باستراتيجية تعلم واحدة حتى نراعي الفروق الفردية لدى المتعلمين وبالتالي يمكن استخدام عدة استراتيجيات التعلم من أجل تقديم نوع من النشاطات المختلفة وذلك حسب نوع الذكاء الموجود لدى كل تلميذ داخل الفصل الواحد وبالتالي يمكن القول أن البيداغوجيا الفارقية هي التي تؤثر في استراتيجيات التعلم.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1985
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2021.163.pdf9,43 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.