Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1985
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | خلايف, سهام | - |
dc.contributor.author | حطاب, الياقوت | - |
dc.date.accessioned | 2022-07-03T13:39:06Z | - |
dc.date.available | 2022-07-03T13:39:06Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1985 | - |
dc.description.abstract | لا يمكن تقديم درس باستراتيجية تعلم واحدة حتى نراعي الفروق الفردية لدى المتعلمين وبالتالي يمكن استخدام عدة استراتيجيات التعلم من أجل تقديم نوع من النشاطات المختلفة وذلك حسب نوع الذكاء الموجود لدى كل تلميذ داخل الفصل الواحد وبالتالي يمكن القول أن البيداغوجيا الفارقية هي التي تؤثر في استراتيجيات التعلم. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | استراتيجيات التعلم، البيداغوجيا الفارقية. | en_US |
dc.title | استراتيجيات التعلم والبيداغوجيا الفارقية وأيهما يؤثر على الآخر؟ | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2021.163.pdf | 9,43 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.