Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1985
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخلايف, سهام-
dc.contributor.authorحطاب, الياقوت-
dc.date.accessioned2022-07-03T13:39:06Z-
dc.date.available2022-07-03T13:39:06Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1985-
dc.description.abstractلا يمكن تقديم درس باستراتيجية تعلم واحدة حتى نراعي الفروق الفردية لدى المتعلمين وبالتالي يمكن استخدام عدة استراتيجيات التعلم من أجل تقديم نوع من النشاطات المختلفة وذلك حسب نوع الذكاء الموجود لدى كل تلميذ داخل الفصل الواحد وبالتالي يمكن القول أن البيداغوجيا الفارقية هي التي تؤثر في استراتيجيات التعلم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectاستراتيجيات التعلم، البيداغوجيا الفارقية.en_US
dc.titleاستراتيجيات التعلم والبيداغوجيا الفارقية وأيهما يؤثر على الآخر؟en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2021.163.pdf9,43 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.