Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1985
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | خلايف, سهام | - |
dc.contributor.author | حطاب, الياقوت | - |
dc.date.accessioned | 2022-07-03T13:39:06Z | - |
dc.date.available | 2022-07-03T13:39:06Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1985 | - |
dc.description.abstract | لا يمكن تقديم درس باستراتيجية تعلم واحدة حتى نراعي الفروق الفردية لدى المتعلمين وبالتالي يمكن استخدام عدة استراتيجيات التعلم من أجل تقديم نوع من النشاطات المختلفة وذلك حسب نوع الذكاء الموجود لدى كل تلميذ داخل الفصل الواحد وبالتالي يمكن القول أن البيداغوجيا الفارقية هي التي تؤثر في استراتيجيات التعلم. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | استراتيجيات التعلم، البيداغوجيا الفارقية. | en_US |
dc.title | استراتيجيات التعلم والبيداغوجيا الفارقية وأيهما يؤثر على الآخر؟ | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2021.163.pdf | 9,43 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.