Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1985
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorخلايف, سهام-
dc.contributor.authorحطاب, الياقوت-
dc.date.accessioned2022-07-03T13:39:06Z-
dc.date.available2022-07-03T13:39:06Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1985-
dc.description.abstractلا يمكن تقديم درس باستراتيجية تعلم واحدة حتى نراعي الفروق الفردية لدى المتعلمين وبالتالي يمكن استخدام عدة استراتيجيات التعلم من أجل تقديم نوع من النشاطات المختلفة وذلك حسب نوع الذكاء الموجود لدى كل تلميذ داخل الفصل الواحد وبالتالي يمكن القول أن البيداغوجيا الفارقية هي التي تؤثر في استراتيجيات التعلم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectاستراتيجيات التعلم، البيداغوجيا الفارقية.en_US
dc.titleاستراتيجيات التعلم والبيداغوجيا الفارقية وأيهما يؤثر على الآخر؟en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2021.163.pdf9,43 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.