Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1876
Titre: | ثنائية اللغة في المرحلة الإبتدائية -مهارة فهم المنطوق انموذجا- |
Auteur(s): | دحام, فاطمة دحام, أمينة |
Mots-clés: | الإصلاح التربوي، الثنائية، الإزدواجية اللغوية، فهم المنطوق. |
Date de publication: | 2021 |
Editeur: | جامعة ابن خلدون-تيارت |
Résumé: | تعتبر اللغة العربية اللغة الرسمية في الجزائر، ولغة التدريس لكنها تواجه بعض العقبات والمشاكل، ومن بين هذه المشاكل ثنائية اللغة إذ تعتبر مشكلة عويصة حلت بالمجتمعات العربية تتكون من مستويين لغويين، الأول يتمثل في المستوى الفصيح والآخر عامي، فاللغة العامية تسير جنبا إلى جنب العربية الفصحى، حيث تتماشى معها في مختلف القطاعات، خاصة قطاع التعليم. |
URI/URL: | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1876 |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2021.92.pdf | 10,72 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.