Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1876
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدحام, فاطمة-
dc.contributor.authorدحام, أمينة-
dc.date.accessioned2022-06-28T08:34:57Z-
dc.date.available2022-06-28T08:34:57Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1876-
dc.description.abstractتعتبر اللغة العربية اللغة الرسمية في الجزائر، ولغة التدريس لكنها تواجه بعض العقبات والمشاكل، ومن بين هذه المشاكل ثنائية اللغة إذ تعتبر مشكلة عويصة حلت بالمجتمعات العربية تتكون من مستويين لغويين، الأول يتمثل في المستوى الفصيح والآخر عامي، فاللغة العامية تسير جنبا إلى جنب العربية الفصحى، حيث تتماشى معها في مختلف القطاعات، خاصة قطاع التعليم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالإصلاح التربوي، الثنائية، الإزدواجية اللغوية، فهم المنطوق.en_US
dc.titleثنائية اللغة في المرحلة الإبتدائية -مهارة فهم المنطوق انموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2021.92.pdf10,72 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.