Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1794
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | جاب الله, فاطمة | - |
dc.contributor.author | حيرش, حميدة | - |
dc.date.accessioned | 2022-06-23T08:35:41Z | - |
dc.date.available | 2022-06-23T08:35:41Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1794 | - |
dc.description.abstract | يتبين لنا من خلال دراستنا السابقة أن توظيف الألعاب في الأقسام التحضيرية تلعب دورا فعالا في عملية التعلم التي تتوافق مع بيئتهم التًربوية، كما أن الألعاب التًربوية تساعد المربي وتجعله ملما يحتاجه عند أداء مهمته، كما نضيف إلى ذلك نقص الخبرة لدى المربين. إن هذه المؤسسات تفتقر إلى بعض الأنظمة والنظافة كما تسبب للمربي تعبا وقلقا وينعكس ذلك سلبا على العملية التًربوية وذلك على المردود التعليمي. لذلك فإن المختصون في تربية الطفل ينصحون بتجنب الأعداد الكبيرة للأطفال في القسم الواحد، بحيث لا يتجاوز العدد 25 طفل، فاالمتعلم في هذه المرحلة يميل بشكل فطري. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | اللعب البيداغوجي، العملية التعليمية، التربية التحضيرية. | en_US |
dc.title | بيداغوجيا اللعب وأهمية استغلالها في العملية التعليمية " المرحلة التحضيرية انموذج ماقبل التمدرس" | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2021.37.pdf | 3,74 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.