Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16481
Titre: دور المعلم في تحقيق التحفيز الذاتي وتطوير مهارات التفكير النقدي والإبداعي للمتعلم
Auteur(s): عزوز, رباب
محرطة, فتيحة
Mots-clés: التحفيز الذاتي
التفكير النقدي
المتعلم
المعلم
Date de publication: 2025
Editeur: جامعة ابن خلدون
Résumé: تتبلور هذه الدراسة حول موضوع " دور المعلم في تحقيق التحفيز الذاتي وتطوير مهارات التفكير النقدي" وللإجابة عن السؤال الذي مفاده:إلى أي مدى يتجسد دور المعلم في تحقيق التحفيز الذاتي وتطوير مهارات التفكير النقدي والإبداعي للمتعلم؟ قسمنا البحث إلى مقدمة, وفصل أول جاء بعنوان " المعلم و وظيفته في تعزيز التحفيز الذاتي", ومن ثم الفصل الثاني تحدثنا فيه عن المعلم ومهمته في تحسين التفكير النقدي والإبداعي وتنميته لدى المتعلم, أما الفصل الثالث فكان دراسة ميدانية حول "دور المعلم في تحقيق التحفيز الذاتي وتطوير المهارات التفكير النقدي والإبداعي للمتعلم".
Description: This study crystallizes around the topic "The role of the teacher in achieving self-motivation and developing critical thinking skills", and to answer the question: To what extent is the role of the teacher in achieving self-motivation and developing critical thinking skills? We divided the research into an introduction, a first chapter entitled "The teacher and his function in promoting self-motivation", and then the second chapter in which we talked about the teacher and his task in improving critical thinking, creativity and development of the learner, while the third chapter was a field study on "The role of the teacher in achieving selfmotivation and developing critical thinking skills",
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16481
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.2025.34.pdf5,34 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.