Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16448
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوعزة, إلهام-
dc.contributor.authorقرني, خولة-
dc.date.accessioned2025-09-23T13:31:53Z-
dc.date.available2025-09-23T13:31:53Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16448-
dc.descriptionThe current research aims to investigate the implementation of lesson plans and their relation to time. Our research paper, entitled “Lesson Implementation: Balancing Content Adaptation and Allocated Time,” highlights the importance of balancing content with time for each lesson. Our objective is to shed light on the challenges teachers face during lesson implementation to ensure the achievement of educational goals by effectively linking content to timeen_US
dc.description.abstractتناولنا في بحثنا هذا المعنون ب : ''تنفيذَّ الدروسَّ بيَّن أقلمةَّ المحتوى والزمنَّ المخصصَّ لها''ََّّمسألة تخطيط الدرس وتوزيع الزمن المدرسي بطريقة فعالة. حاولنا من خلال جوانب نظرية وتطبيقية أن نبين التوفيق بين المحتوى المقرر والمدة الزمنية المحددة لكل درس، وأثرها في العملية التعليمية, لقد استهدفنا من بحثنا تسليط الضوء على التحديات التي توجه المدرس أثناء تنفيذ الدروس من حيث ربط المحتوى بالزمن.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدونen_US
dc.subjectأقلمة المحتوىen_US
dc.subjectالأنشطة التعليميةen_US
dc.subjectتنفيذ الدروسen_US
dc.subjectالمدة الزمنيةen_US
dc.titleتنفيذ الدروس بين أقلمة المحتوى والزمن المخصص للسنة الثالثة إبتدائي نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.2025.19.pdf1 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.