Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16149
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشريف, رتيبة-
dc.date.accessioned2025-06-29T09:00:01Z-
dc.date.available2025-06-29T09:00:01Z-
dc.date.issued2025-06-02-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16149-
dc.descriptionThe study aimed to know the relationship of electronic management to the quality of services at the Algeria Telecom Corporation.The descriptive approach was used to reach the results of the study.The study consisted of 79 employees, including employees from the Algeria Telecom Corporation in Tiaret, who were selected randomly To collect information, electronic management and service quality questionnaire tools were relied upon as a means of reaching the following results: - There is a significant correlation between electronic management and the quality of services at Algeria Telecom. - There is a significant correlation between electronic planning and the quality of services at Algeria Telecom. - There is a significant correlation between electronic organization and the quality of services at Algeria Telecom. - There is a statistically significant correlation between electronic driving and the quality of services at Algeria Telecom. - There is a significant correlation between the use of modern technologies and the quality of services at Algeria Telecom. - The level of quality of services at Algeria Telecom is averageen_US
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى معرفة علاقة الإدارة الالكترونية بجودة الخدمات لدى مؤسسة اتصالات الجزائر وقد تم استخدام المنهج الوصفي للوصول إلى نتائج الدراسة، وتكونت غينة الدراسة من 79 موظف شملت موظفين من مؤسسة اتصالات الجزائر بتيارت تم اختيارهم بطريقة عشوائية، ولجمع المعلومات تم الاعتماد على استبيانين الإدارة الالكترونية وجودة الخدمات كأدوات الدراسة، وعليه أسفرت الدراسة على النتائج التالية: -توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية بين الإدارة الالكترونية وجودة الخدمات لدى مؤسسة اتصالات الجزائر. -توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية بين التخطيط الالكتروني وجودة الخدمات لدى مؤسسة اتصالات الجزائر. -توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية بين التنظيم الالكتروني وجودة الخدمات لدى مؤسسة اتصالات الجزائر. -توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية بين القيادة الالكترونية وجودة الخدمات لدى مؤسسة اتصالات الجزائر. -توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية بين استخدام التكنولوجيات الحديثة وجودة الخدمات لدى مؤسسة اتصالات الجزائر. -مستوى جودة الخدمات لدى مؤسسة اتصالات الجزائر متوسطen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالادارة الالكترونيةen_US
dc.subjectجودة الخدماتen_US
dc.subjectمؤسسة اتصالات الجزائرen_US
dc.titleالإدارة الالكترونية وعلاقتها بجودة الخدماتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2025.41.pdf851,75 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.