Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1544
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن الشيخ, أمال-
dc.contributor.authorبن صفية, حنان-
dc.date.accessioned2022-06-12T13:39:35Z-
dc.date.available2022-06-12T13:39:35Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1544-
dc.description.abstractخلال مسايرتنا هذا البحث المعنون ب تنمية مهارة الكتابة الآليات ومراحل التنفيذ في المدرسة الجزائرية: السنة الثالثة ثانوي نموذجا نستنتج مايلي: الكتابة هي إحدى وسائل الإتصال وإحدى مهارات الحياة الأساسية فهي ضرورية لأي ميدان من ميادين الحياة لاسيما أنها إحدى مهارات اللغة العربية، والوجه الثاني لعملية التعبير فمن هذا كله نتبع أهميتها وضرورة الإهتمام بها كونها عملية من عمليات اللغة العربية ومن رحم الحياة الإجتماعية. وقد تعرضنا فيما سبق الى تعريف الكتابة وأنواعها ومجالاتها ومن ثم تعرضنا إلى نماذج للسنة الثالثة ثانوي أي داخل الغرفة الصفية وكيف يمكننا الإستفادة من هذه النماذج لنتوصل إلى مجموعة من الإرشادات لضبط تعليم عملية الكتابة، كما نركز على ضرورة تفعيل عملية الكتابة من الناحية التطبيقية في الحياة المدرسية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالمهارات اللغوية، الكتابة، التعليم، التعليم الثانوي، التعبير، الوضعية الإدماجية.en_US
dc.titleتنمية مهارات الكتابة "آليات ومراحل التنفيذ في المدرسة الجزائرية"en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2020.64.pdf2,56 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.