Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13843
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعناني, سفيان-
dc.contributor.authorبن كرامة, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2023-11-19T09:21:31Z-
dc.date.available2023-11-19T09:21:31Z-
dc.date.issued2023-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13843-
dc.descriptionThis study aims to identify the extent of the impact of marketing ethics on the marketing practices of online markers and to achieve the object of this study.a question was designed that contains the personal and job data of the respondents.statistical package for social sciences spss.v.22.0 . to present and analyze the results of the study .we concluded that there is correlation due to the significant value recorded by the correlation coefficients between marketingethics and marketing practices when changing 95.according to the significant level value of greater than 0.05 in the first axis.the value of 0.000.which confirms the existence of a correlation between it and online marketing practicesen_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تأثير أخلاقيات التسويق في الممارسات التسويقية للمسوقين عبر الإنترنت في مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة تيارت من وجهة نظر المشترين عبر الانترنت، ولتحقيق أهداف هذه الدراسة تم تصميم استبيان، حيث وزعت الاستمارات على عينة قدر حجمها ب (83 ) فردا وذلك لغرض اختبار الفرضيات للإجابة على أسئلة الدراسة باستخدام برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية spss .v.22.0لعرض وتحليل نتائج الدراسة. - وتوصلنا من خلال هذه الدراسة إلى يوجد ارتباط وذلك لما سجلته معاملات الارتباط بين أخلاقيات التسويق و الممارسات التسويقية من قيمة معنوية عند مستوى التغير (95%) وحسب قيم مستوى الدلالة البالغة قيم أكبر من 0.05 في المحور الأول قيمة (0.000)، ما يؤكد على وجود علاقة ارتباط بينه وبين الممارسات التسويقية عبر الانترنت.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectأخلاقيات التسويقen_US
dc.subjectالممارسات التسويقيةen_US
dc.titleأخلاقيات التسويق ودورها في ضبط الممارسات التسويقية عبر الانترنتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2023.169.pdf6,99 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.