Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13029
Title: آليات تعزيز التسويق الشبكي بالمؤسسات الاقتصادية
Other Titles: دراسة ميدانية لمؤسسة هاندي بيو-تيارت
Authors: دريدش, عبد النور
غلام, شيخة
بركاني, مونيا
Keywords: آليات ، التسويق الشبكي، المؤسسات الاقتصادية،ؤسسة هاندي بيو-تيارت
Issue Date: 2023
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: هدفت هذه الدراسة الى التعرف على آليات تعزيز التسويق الشبكي بالمؤسسات الاقتصادية:دراسة ميدانية لمؤسسة هاندي بيو-تيارت،و لقد توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج تخص مختلف محاورها من أبرزها يساهم التسويق الشبكي في الوصول الى اسواق جديدة و التصدي للمنافسة الشر سة على مستوى القطاعات الاقتصادية التي تبيع منتجات مماثلة
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13029
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COMU.2023.16.pdf2,8 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.