Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13029
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدريدش, عبد النور-
dc.contributor.authorغلام, شيخة-
dc.contributor.authorبركاني, مونيا-
dc.date.accessioned2023-09-14T10:55:47Z-
dc.date.available2023-09-14T10:55:47Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13029-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة الى التعرف على آليات تعزيز التسويق الشبكي بالمؤسسات الاقتصادية:دراسة ميدانية لمؤسسة هاندي بيو-تيارت،و لقد توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج تخص مختلف محاورها من أبرزها يساهم التسويق الشبكي في الوصول الى اسواق جديدة و التصدي للمنافسة الشر سة على مستوى القطاعات الاقتصادية التي تبيع منتجات مماثلةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectآليات ، التسويق الشبكي، المؤسسات الاقتصادية،ؤسسة هاندي بيو-تيارتen_US
dc.titleآليات تعزيز التسويق الشبكي بالمؤسسات الاقتصاديةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لمؤسسة هاندي بيو-تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.2023.16.pdf2,8 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.