Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13029
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدريدش, عبد النور-
dc.contributor.authorغلام, شيخة-
dc.contributor.authorبركاني, مونيا-
dc.date.accessioned2023-09-14T10:55:47Z-
dc.date.available2023-09-14T10:55:47Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13029-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة أليات التسويق الشبكي في المؤسسات الاقتصادية الجزائرية دراسة ميدانية انطلقت من الإشكالية التالية ما آليات تعزيز التسويق الشبكي في المؤسسات الاقتصادية الجزائرية ولإلمام بالدراسة وتحقيق اهدافها اعتمدنا على المنهج المسحي واستخدمنا اداة الاستمارة كأداة أساسية للحصول على المعلومات من العينة المبحوثة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectآليات ، التسويق الشبكي، المؤسسات الاقتصادية،ؤسسة هاندي بيو-تيارتen_US
dc.titleآليات تعزيز التسويق الشبكي بالمؤسسات الاقتصاديةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لمؤسسة هاندي بيو-تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.2023.16.pdf2,8 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.