Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13029
Titre: آليات تعزيز التسويق الشبكي بالمؤسسات الاقتصادية
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية لمؤسسة هاندي بيو-تيارت
Auteur(s): دريدش, عبد النور
غلام, شيخة
بركاني, مونيا
Mots-clés: آليات ، التسويق الشبكي، المؤسسات الاقتصادية،ؤسسة هاندي بيو-تيارت
Date de publication: 2023
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: هدفت هذه الدراسة الى التعرف على آليات تعزيز التسويق الشبكي بالمؤسسات الاقتصادية:دراسة ميدانية لمؤسسة هاندي بيو-تيارت،و لقد توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج تخص مختلف محاورها من أبرزها يساهم التسويق الشبكي في الوصول الى اسواق جديدة و التصدي للمنافسة الشر سة على مستوى القطاعات الاقتصادية التي تبيع منتجات مماثلة
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13029
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.2023.16.pdf2,8 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.